مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزى والقنوات الناقلة

16

كتب : اسماعيل بشير

يستقبل فريق تشيلسي منافية وولفرهامبتون عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

يحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي برصيد 66 نقطة جمعها من الفوز في 19 لقاء والتعادل في 9 مواجهات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، على الجانب الأخر فريق وولفرهامبتون الذي يحتل المركز الثامن برصيد 49 نقطة، جمعها من الفوز في 15 لقاء وتعادل في 4 مواجهات وخسر في 15 مباراة أيضاً.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

قد يهمك ايضاً:

تنطلق مواجهة تشيلسي أمام وولفرهامبتون في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت أبوظبي، اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم

تنقل مواجهة تشيلسي أمام وولفرهامبتون عبر قنوات بين سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي من خلال beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس.

انتهت مواجهة الذهاب بين تشيلسي وولفرهامبتون في الدور الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب ستاد مولينيو، ويسعة البلوز لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم لأجل الحفاظ على مركزه الحالي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

 

 

 

التعليقات مغلقة.