مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

20

كتب : اسماعيل بشير

ضرب ريال مدريد موعدا مع ليفربول في  نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى بعدما تأهل ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي في سيناريو قاتل على ملعب سانتياجو برنابيو.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وفاز ريال مدريد على نظيره مانشستر سيتي بثلاثية لهدف ليتأهل إلى المباراة النهائية بمجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث خسر ريال مدريد في انجلترا بنتيجة 4-3 في الاسبوع الماضي.

في المقابل تأهل ليفربول إلى نهائي  دوري أبطال أوروبابعدما فاز على فياريال الاسباني ذهابا وايابا في نصف النهائي ليتقابل الفريقين مجددا في المباراة النهائية.

وكان ريال مدريد قد فاز على ليفربول في نهائي 2019 بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي شهدت إصابة الدولي المصري محمد صلاح.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد وليفربول يوم السبت الموافق 28 مايو المقبل على ملعب حديقة الامراء في العاصمة الفرنسية باريس.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

تقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول عن طريق رياض محرز في الدقيقة 75 من تسديدة صاروخية وبينما تتجه أنظار الجميع إلى حكم المباراة لإطلاق صافرته بإعلان تأهل مانشستر سيتي إلا أن ريال مدريد فاجئ الجميع وقلب الطاولة في اللحظات الأخيرة

بهدفين قاتلين عن طريق رودريجو غوس في الدقيقتين 90، 91.

وفي الوقت الإضافي احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد إعاقة كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء ليسددها المهاجم الفرنسي بنجاح في الدقيقة 95 ليتقدم ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموعة مباراتي الذهاب والعود حيث تفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد في مباراة الذهاب بنتيجة 4/3، في ملعب الاتحاد بانجلترا.

التعليقات مغلقة.