مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب السعودي يسعى لتحطيم رقمه القياسي في دوري الأبطال أمام الجزيرة الليلة

7

كتب : اسماعيل بشير

يواجه الشباب فريق الجزيرة الإماراتي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، ضمن مواجهات الجولة الـ6 من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021-2022.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة البيئة تتوجه للعاصمة الألمانية برلين للمشاركة في…

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بفوز الليث بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعات، ويسعى اليوم الشباب نحو تحقيق الانتصار ليواصل أرقامة المميزه في دوري الأبطال من نسخة الموسم الحالي.

 

يقترب الشباب من رقم مميز في سجله بدوري أبطال

يقترب فريق الشباب من تحقيق رقم مميز في سجلة بدورى أبطال آسيا في حال تحقق الفوز أمام الجزيرة في لقاء الجولة الـ6 اليوم، حيث سيحطم رقمه القياسي المسجل في نسخة عام 2014 من دوري الأبطال، عندما استطاع جمع 15 نقطة وقتها كأكثر عدد نقاط لليث.

 

يمتلك الشباب حالياً 13 نقطة في صدارة المجموعة بمشاركته العاشرة بدوري الأبطال، ويحتاج للفوز لتحطيم رقمه المسجل من قبل، وليصل إلى 16 نقطة ليكون أكبر عدد نقاط في تاريخ الفريق بدور المجموعات لدوري الأبطال، وهو ما شدد عليه المدير الفني للفريق سوموديكا، حين أكد أن الانتصار هدف الفريق لتحقيق الانتصار الخامس بالمجموعة.

ويريد ماريوس سوموديكا تصدر المجموعة بأرقام مميزة، ويؤكد أنه سيعمل على المبادلة بين اللاعبين لإعطاء أكبر قدر من الراحة للاعبي الفريق الأساسي لليث السعودي، ولتحقيق الانتصار دون أن يؤثر على مواجهات الفريق المقبلة.

تنطلق مواجهة الشباب أمام الجزيرة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشرة والربع بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وهي منقولة عبر قنوات Bein Sport HD AFC .

التعليقات مغلقة.