مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” حفاظاً على حياة الخاطف والمخطوفين ” … الاختيار 3 الحلقة 24

4

سارة عبدالدايم : 

شهدت الحلقة 24 من مسلسل ” الاختيار 3 ” كلمة مسجلة للرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء توليه منصب وزير الدفاع في حضور القوى السياسية والفنانين والمثقفين ورجال الأعمال.

حيث قال الرئيس السيسي إنه لابد من الوصول إلى صيغة بين القوى السياسية والرئاسة، للوصول لحل قبل ضياع البلاد مؤكدا:”الجيش ده نار لا تلعبوا بيه ولا تلعبوا معاه .. مع كل التقدير والاحترام للآراء وحالة الفهم اللي موجودة ..الجيش لو نزل الشارع خلاص “.

ثم تحدث الرئيس السيسي في مكالمة هاتفية مع محمد مرسي، قال فيها إنه هيأ له الأجواء لطرح مبادرة تصالح مع القوى السياسية، وإنه لا يرغب في التدخل أكثر من ذلك.

وقال الرئيس السيسي لمحمد مرسي:” عندك فرصة لمبادرة حقيقية.. أنا دفعت الثمن من كلامي النهارده لأني خايف عالبلد من بكره.. أنا هيئت لحضرتك الأجواء عشان تطرح المبادرة بعد كده محدش هيقول إنها جت من تحت تاثير ولا ضغط من القوى السياسية والقوات المسلحة“.

فيما رفض خيرت الشاطر فكرت طرح مبادرة التصالح أثناء عرضها عليه من قبل محمد مرسي واعتبرها خطوة تحت ضغط:” هتطمع المعارضة فينا

لكن للأسف لم يقم بإستغلال الفرصة التي أعطاها له الفريق السيسي له.

قد يهمك ايضاً:

رئيس الوزراء يتابع موقف تطبيق منظومة الشحن المسبق

الاختيار 3

أحداث الحلقة 24 من مسلسل الاختيار 3

كشفت أحداث الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل الاختيار 3، تورط جماعة الإخوان في خطف 7 مجندين في سيناء واوضحت الأحداث خلال المسلسل السر وراء تلك العملية وهو من” أجل الضغط على أجهزة الدولة للإفراج عن بعض المتورطين في أعمال إرهابية”، وما زاد الأمر تعقيدا كلمة محمد مرسي التي قالها فيها “حفاظا على حياة الخاطف والمخطوفين” والتي أكدت بل كشفت الحقيقة أمام الشعب المصري من هو الخاطف الحقيقي ؟! الاختيار 3

أبطال مسلسل ” الاختيار 3 ”

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

القنوات الناقلة

يعرض مسلسل “الاختيار 3” في رمضان 2022 الجاري، على قنوات ON، إلى جانب طرحه على منصة WATCH IT

الاختيار 3

 

التعليقات مغلقة.