مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

فيوتشر يخشى انتفاضة الجونة اليوم فى الدورى

كتب : اسماعيل بشير

يستضيف نادى فيوتشر، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، نظيرة فريق الجونة باستاد الأهلى والسلام، فى إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز، ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوزالجولة الماضية، حيث فاز فيوتشر على سيراميكا فى آخر مواجهة له بالدورى، فيما حقق الجونة فوزا مهما على سموحة بهدف نظيف في ليلة وداع رضا شحاتة.

قد يهمك ايضاً:

مركز الحوار يعلن إطلاق ” البرنامج اليمني ” بندوة تدشين كتاب…

“كنت هنا من قبل ” الخميس على ليسيه الحرية…

بين الاقسام 1

ويسعى على ماهر لمواصلة نتائجه الرائع لفترة الأخيرة والتقدم فى جدول الدورى لمحاولة التواجد فى المربع الذهبى لحجز مكان فى البطولات الأفريقية الموسم المقبل، حيث يحتل فيوتشر المركز الخامس برصيد 22 نقطة من 14 مباراة خاضها حتى الآن، فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر مثلها، سجل لاعبوه 22 هدفا واستقبل 12 هدفا.

وفى المقابل، يسعى الجونة لمواصلة نتائجه الإيجابية للابتعاد عن مناطق الخطر فى جدول الدورى، حيث يحتل المركز الحادى عشر برصيد 17 نقطة جمعها من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 7 لقاءات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلوا 16 هدفا.

واستقر مسئولو الجونة على تعيين تامر مصطفى مدربا للفريق بعد استقالة رضا شحاتة من تدريب الفريق، على الرغم من تحقيقه الفوز في آخر مباراة أمام سموحة.

تعليقات