مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر الأهلي الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم على BeIN Sports

18

كتب : اسماعيل بشير

بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تترقبها جماهير القلعة الحمراء كون نتيجة اللقاء تحدد الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي، بالبطولة التي حصد أصحاب الرداء الأحمر لقبها في آخر موسمين، ويأمل الفريق الأحمر في الحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي

ويحل الأهلي ضيفا على الرجاء المغربي،في المباراة التي تنطلق في تمام الثانية عشر مساء اليوم الجمعة، ومن المنتظر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

وأقيمت مباراة الذهاب في القاهرة السبت الماضي، وتمكن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

وتأتي صعوبة الموقف على أصحاب الفريق الأحمر، نظرا لإقامة مباراة اليوم في عقر دار الفريق المغربي ووسط جماهيره المتحمسة، حيث يحتاج بطل المغرب للفوز بهدف دون رد، حتى يخطف تأشيرة التأهل إلى الدور نصف النهائي بالبطولة.

12340051491650173694s

وشهدت قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمباراة الإياب المرتقبة ضد الرجاء المغربي، والتي أعلن عنها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عودة التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

وجاءت القائمة بالكامل كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو. 

التعليقات مغلقة.