مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حافلة الأهلي تغادر فندق الإقامة إلى ملعب مباراة الرجاء

10

كتب : اسماعيل بشير

تحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل من فندق الإقامة بمدينة كازابلانكا إلى ملعب مركب محمد الخامس، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر البعثة عقب نهاية المباراة من ملعب مركب محمد الخامس إلى مطار كازابلانكا مباشرة، لتبدأ بعد ذلك رحلة العودة إلى القاهرة بطائرة خاصة.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت المغرب «الثانية عشرة بتوقيت القاهرة»، مع نظيره الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة الأهلي مع الرجاء على ملعب مركب محمد الخامس، ويتطلع الأهلي للعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي حصدها الفريق في آخر نسختين وعشر مرات في تاريخه.

وخاض الأهلي تدريبات يومية بالمغرب منذ وصول البعثة الثلاثاء الماضي استعداداً لمباراة اليوم المرتقبة.
وعُقد الاجتماع الفني للمباراة عصر، أمس، الخميس؛ وذلك لعرض الإجراءات التنسيقية الخاصة بالمباراة.
وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر،

ويرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه زيًا كاملاً من اللون الأخضر.
وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

التعليقات مغلقة.