مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه اليوم بدوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

كتب : اسماعيل بشير

يستعد نادي الهلال لمباراة قوية تجمع بينه وبين نادي استقلال دوشنبه الطاجيكي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

 

يحتل الهلال صدارة المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية بالعلامة الكاملة 9 نقاط، جمعهم بالفوز بمبارياته الثلاثة السابقة على الشارقة والريان واستقلال على الترتيب، والفوز بالمباراة القادمة يقربه أكثر من التأهل.

 

بينما خسر نادي استقلال دوشنبه مبارياته السابقة في مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، ليقبع في قاع المجموعة بصفرٍ من النقاط، وتصبح مباراته ضد الهلال هي الحاسمة في مشواره.

 

موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه

قد يهمك ايضاً:

تفاصيل مسلسل «عودة البارون» لـ حسين فهمي

الرئيس السيسى يتابع مع رئيس مجلس الوزراء ووزيرة التخطيط…

بين الاقسام 1

موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا هو يوم الثلاثاء 19 أبريل 2022، الموافق 18 رمضان 1443 هجريًا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُقام كما ذكرنا في إستاد الأمير فيصل بن فهد معقل الزعيم.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه

 

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه وجميع مباريات دوري أبطال آسيا 2022، حيث حصلت أكثر من شبكة عربية على حقوق بث البطولة الأهم في القارة الصفراء.

 

حصلت قنوات بي إن سبورت من جديد على حقوق البطولة الآسيوية بعد غياب لم يستمر أكثر من عامين، وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال واستقلال هي beIN SPORTS AFC.

 

وفي داخل الممكلكة العربية السعودية، ستذاع مباريات المسابقة على قنوات SSC، بينما في الإمارات حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على الحقوق وتنقل المباريات عبر باقة آسيا على STARZPLAY.

 

التعليقات مغلقة.