مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إيهاب جلال يبحث مع جمال علام غدا خارطة طريق المنتخب

23

كتب : اسماعيل بشير

يجتمع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، غدًا الإثنين، مع إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، من أجل ترتيب الأوراق والاستقرار على تشكيل الجهاز الفني المعاون له.

قد يهمك ايضاً:

واتفق الطرفان على الاجتماع بعد انتهاء جلال من مباراة بيراميدز مع مازيمبي الكونغولي في بطولة الكونفدرالية، المقررة اليوم الأحد، ومن ثم الخروج في مؤتمر صحفي لتقديم جلال وجهازه المعاون يوم الثلاثاء المقبل.

 

استقر إيهاب جلال على ملامح الجهاز المعاون، حيث تواجد عصام الحضري لتولي مهمة تدريب حراس مرمى المنتخب، وتمسك بوجود محمد شوقي ضمن جهازه المعاون، وأحمد حسام مدربًا، وإلغاء منصب مدير المنتخب، بعد استقالة وائل جمعة، واستمرار علي طه محلل أداء، والدكتور محمد أبوالعلا رئيسًا للجهاز الطبي وأحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي ومصطفى صدقي، أخصائيًا للعلاج الطبيعى وبدر إمام، أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك، ومحمد صلاح مدير إداري وعلي محمد علي إداري، وعبد الله سيد مدير مهمات.

 

وأكدت أحد المصادر علي أن تعاقد إيهاب جلال مع اتحاد الكرة سيكون لمدة عامين ولن يحتوي على شروط جزائية، وفقًا لما اتفق عليه أعضاء مجلس الإدارة، حيث يكون المجلس حرًا في التجديد أو فسخ التعاقد في أي وقت حال عدم تحقيق جلال للأهداف المحددة سلفًا، وأهمها تأهل المنتخب إلى نهائيات الأمم الأفريقية 2023 التي تقام في كوت ديفوار، والحفاظ على تواجد المنتخب في المستوى الأول بالتصنيف الخاص بالدول الأفريقية.

 وصرح جلال على ضرورة البناء على ما توقف عنده كارلوس كيروش، المدير الفني السابق، ومنح عناصر جديدة الفرصة داخل المنتخب لاكتشاف مواهب جديدة وتقليل معدل أعمار الفريق، حتى يكون نواة لمنتخب قادر على التأهل إلى كأس العالم 2026.

 

التعليقات مغلقة.