مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل يجرى الونش جراحة غضروف الركبة ؟ التقارير تجيب

8

كتب : اسماعيل بشير

حسم محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من إجراء عملية غضروف الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا خلال إحدى تدريبات فريقه.

شهدت الأيام الماضية شكوى جديدة من محمود حمدي الونش بآلام الركبة، بعد الإصابة بغضروف الركبة منذ عام ونصف العام، ورفض الخضوع وقتها لجراحة غضروف الركبة.

قد يهمك ايضاً:

حصول اللاعب احمد الفرماوى على المركز الأول في الكاراتيه

تعرف على سبب رفض الأهلى عودة بدر بانوب

وأكد محمود الونش عدم حاجته لإجراء جراحة الركبة في الوقت الحالي، والتي قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وهو ما يرفضه اللاعب لرغبته في التواجد مع فريقه الزمالك ومنتخب مصر خلال الفترة المُقبلة.

رفض محمود حمدي الونش فكرة إجراء جراحة غضروف الركبة بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرًا تحت عناية محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك.

وصرح أحد المصادر بالنادى الابيض إن محمود حمدى الونش أجرى فحوصات طبية خلال الأيام الماضية لتحديد حجم إصابته والتي أثبتت إمكانية الخضوع لبرنامج تأهيلي قوي يعود من خلاله للمشاركة في مباريات الفريق.

وشدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك على رفضه فكرة التعجل بعودة محمود الونش خلال الفترة الحالية وذلك للحفاظ عليه من تفاقم إصابته، على أن يتابع بنفسه حالته الطبية مع رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

التعليقات مغلقة.