مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحلة يرفع شعار لاوقت للراحة إستعدادا لمباراة مصر للمقاصة في الدورى

13

كتب : اسماعيل بشير

رفع فريق غزل المحلة شعار لاوقت للراحة حيث واصل الفريق تدريبات مساء اليوم السبت إستعدادا لمباراتة الهامة والقوية أمام مصر للمقاصة والتى ستقام الاثنين القادم بستاد الفيوم في ايطار مباريات الاسبوع الخامس عشر للدورى الممتاز .

قد يهمك ايضاً:

بسبب سوء حالة الطقس .. توقف مباراة صن داونز والترجي

حيث أدي اللاعبون الذين خاضوا مباراة الجونة الاخيرة عمليات اسشفائية بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات بدنية عالية علي أن ينضم جميع اللاعبين إلي التدريب الاساسي غدا الاحد قبل السفر للمبيت بأحد فنادق الفيوم حتى موعد المباراة .

وقد حرص عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق وبقية أعضاء الجهاز الفنى إعداد وتجهيز جميع للاعبية بما فيهم العائدين من الاصابة أمثال خالد الاخميمي ومالك تورية ليكونوا جاهزين لمباريات الدورى وخاصة أن الموسم مازال طويلا ويحتاج إلاعب الجاهز وذلك من خلال رفع الجمل التدريبى وخاصة للاعبين البدلاء والعائدين من الاصابة .

من ناجية أخرى وفقد سادت حالة من الفرح والارتياح أرجاء النادى والشارع المحلاوى عقب تحقيق الفوز الصعب والمعنوى في الوقت القاتل امام فريق الجونة في المباراة التى أقيمت بينهما الجمعة الماضى بستاد غزل المحله وهو الفوز الذى حسن من وضع الفريق في جدول الدورى العام المصري .

 

التعليقات مغلقة.