مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

إحالة 80 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب بالدقهلية للتحقيق

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 80 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل بدون اذن للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مركز دكرنس الاسبوع الماضي ..

قد يهمك ايضاً:

الرياضة تتلون بالموج الأزرق متطوعى YLY كفر الشيخ ينظمون…

إعلام دسوق .. لـ «الشباب» آداب الحوار وقبول الآخر .. مفتاح…

بين الاقسام 1

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها..
هذا وقد تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الإنضباط والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين..
هذا وقد أوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق يشمل عدد 67 من العاملين بالمستشفي العام ومستشفي الصدر ومستشفي الحميات بدكرنس ووحدة طب الاسرة بقرية منشأة عبد الرحمن ووحدة طب الاسرة بقرية ميت طريف ووحدة طب الاسرة بالمحمودية، وايضا عدد 10 من العاملين بمراكز شباب ميت طريف ومنشأة عبد الرحمن وعدد 3 من العاملين بالادارة البيطرية بدكرنس والوحدة البيطرية بقرية ميت طريف..
وقد وجه محافظ الدقهلية للسادة وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والشباب والرياضة لسرعة اتخاذ اللازم حيال اجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل وفقا لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرورالمشار اليه.

التعليقات مغلقة.