مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إيهاب جلال يوافق على تدريب منتخب مصر.. ومصدر: خزينة الاتحاد لن تتحمل الأجنبي

13

كتب : اسماعيل بشير

أكد مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم ” لموقع وجريدة مصر البلد الإخبارية ” علي أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز،رحب  بتولي مهمة تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق، الذي رحل بعد إنهاء التعاقد بشكل ودي مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشف المصدر علي أن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، تواصل خلال الساعات الماضية، مع إيهاب جلال، لاستطلاع رأيه بشأن توليه تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، والأخير رحب بهذه الخطوة.

12525205561648860211

قد يهمك ايضاً:

47 شهيدا خلال آخر 24 ساعة بغزة في اليوم السابع بعد المئتين

مبابي يتصدر قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة دورتموند في دوري…

وأضاف المصدر بأن إيهاب جلال هو الأقرب لتدريب منتخب مصر، بعد مكالمة جمال علام وتزكيته من جانب أغلبية أعضاء مجلس الجبلاية، وذلك في حالة إغلاق ملف التعاقد مع مدرب أجنبي بشكل رسمي خلال اجتماع اليوم الثلاثاء».

وتابع المصدر: «مجلس إدارة اتحاد الكرة، لديه مشكلة تتمثل في مرور خزينة الاتحاد بأزمة مالية وهو ما قد يتسبب بشكل كبير في عدم التعاقد مع مدرب أجنبي لأن الأخير سيحتاج لمقابل مادي كبير».

واختتم المصدر تصريحاته:  بأن هناك أكثر من اسم مدرب مصري مطروح مثل حسن شحاته وحسام حسن وأحمد سامي، لكن إيهاب جلال حتى الآن هو الأقرب، وسيتواجد ضمن جهازه المعاون محمد شوقي وعصام الحضري».

التعليقات مغلقة.