مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غضب محلاوى بعد شائعة توقيع ثلاثي الفريق للزمالك

15

كتب : اسماعيل بشير

حالة من الغضب والإستياء انتابت أرجاء نادي غزل المحله بعد الشائعات التى أطلقتها صفحات والسوشيال ميدنا لنادى الزمالك  خلال هذه الفترة من ان الأبيض حصل علي توقيع ثلاثى الفريق محمد فتح الله وهشام بلحة وعبدة يحى اثناء تواجدهم بالامس في وبعد تناولهم وجبة السحور في القلعة البيضاء , وهو ما نفاة اللاعبين شكلا وموضوعا .

وأكد عبده يحيى مهاجم الفريق أن هذا الكلام عار تماما من الصحة والغرض منة زعزعة إستقرار الفريق خلال هذة الفترة التى يمر بها وكذا تشوية الصورة امام جماهير المحله التى نعشقها ونكن لها كل إحترام وتقدير لانها هى التى صنعت نجوميتنا .
واضاف انا لا احب المزايدات لان غزل المحله بيتى واحترم ادارته وجماهيره وماحدث امس تفاجأت به وهو عبث ومن وحى خيال مؤلفه واتمنى من جمهور المحله التكاتف وسنبذل قصارى جهدنا لنضع الفريق فى بر الامان ..

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

علي الجانب الاخر أكدمصدر مسئول من مجلس ادارة غزل المحله علي أن مسئولي النادى سوف يضعوا حد لهذه الشائعات التى تطال لاعبي الفريق هذة الفترة وأضاف المصدر بأن كل لاعبى المحله جددوا عقودهم مع النادي ولن يستطيع اى نادى الحصول على توقيع لاى لاعب بدون علمنا وموافقتنا .

وبعيدا عن ذلك فإن الفريق يوواصل غستعداداتة لمباراتة الهامة والمصيرية امام فريق الجونة والتي ستقام مساء الجمعة القادم بستاد غزل المحلة في ايطار مباريات الاسبوع الرابع عشر للدورى المصري الممتاز .

وأشار احمد صالح المدرب العام لغزل المحله ألى أن فريقة سنقاتل خلال مباراتى الجونه والمقاصه لاسعاد الجمهور المحلاوى 

مضيفا إلي اننا كجهاز فنى سوف نعالج اخطاء مباراة بيراميدز والاجتهاد فى المران الذي سوف يكون المعيار الرئيسى بالنسبه لنا فى اختيار التشكيل المناسب للمباريات مشيرا إلي اننا لدينا ثقه كاملة  فى لاعبينا في تخطي هذة الكبوة منوها ألي انة كان يتمنى تدعم الفريق فى بعض المراكز ولكن الاسماء التى طرحت ليس افضل من الموجود .

التعليقات مغلقة.