مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي في الدورى الإنجليزى الليلة

8

كتب : اسماعيل بشير

يحل فريق ليفربول، ضيفًا على مانشستر سيتي، في واحدة من قمم البريميرليج، التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يتنافس مانشستر سيتي وليفربول على اللقب بقوة هذا الموسم، المان سيتي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 73 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة فقط على ليفربول، ومن ثم تعد مواجهة الليلة، عنصرًا محوريًا في صراع الفريقين على اللقب، وبالتالي حسم هوية بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

ويتسلح المدرب الألماني يورجن كلوب بثلاثي الهجوم الناري للريدز: محمد صلاح، وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينو، وهم الأكثر تسجيلا في شباك كتيبة جوارديولا، في كل المسابقات خلال السنوات القليلة الماضية.

 

وينفرد محمد صلاح بقائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفاً وبفارق 6 أهداف عن اقرب ملاحقيه، وهما جناح توتنهام هيونغ مين سون ولاعب ليفربول ديوجو جوتا، ولدى كلا منهما 14 هدف.

 

وسجل محمد صلاح نجم ليفربول 7 أهداف في شباك السيتي، مقابل 4 أحرزها السنغالي ساديو ماني، و3 أهداف للبرازيلي فيرمينو، إضافة إلى هدفين للاعب الوسط أوكسليد تشامبرلين.

 

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

هذا بخلاف أن كلوب يملك أسلحة جديدة هذا الموسم، قادرة على بث الرعب للسيتي، وعلى ملعبه ووسط جماهيره، وهما الثنائي، ديوجو جوتا، والكولومبي لويس دياز، وهما في أوج حالتهما الفنية المميزة حاليًا.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

 

التعليقات مغلقة.