مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة

9

كتب : اسماعيل بشير

عشاق الساحرة المستديرة في العالم ،علي موعد اليوم الخميس لمتابعة مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت، وذلك في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي .

وسوف يحتضن ملعب دوتش بانك بارك معقل الفريق الألماني المباراة التى تجمع الفريقين لاول مرة، والتي يبحث فيها البلاوجرانا عن تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحن التتويج باللقب.

 

وتُعد مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت الألماني، الأولى بين الفريقين في المسابقات الأوروبية، إذا أنهما لم يلتقيا في أي مناسبة رسمية من قبل.

ويبحث برشلونة عن تحقيق الفوز أمام أينتراخت فرانكفورت، من أجل موالصة مشوار التتويج باللقب الأوروبي هذا الموسم، لاسيما أن الفريق الإسباني يمر بموسم صعب للغاية.

وكان برشلونة تأهل إلى ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز أمام جالاتا سراي التركي بهدفين مقابل هدف في دور الـ16 من البطولة.

بينما تأهل فريق أينتراخت فرانكفورت إلى ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز أمام ريال بيتيس الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفي في دور الـ16.

ويأمل فريق برشلونة أن تستمر صحوته الانتصارية في الفترة الأخيرة تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، حيث لم يتلقى أي هزيمة في آخر 9 مباريات في مختلف المسابقات.

قد يهمك ايضاً:

موعد مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد ضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني، في تمام التاسعة من مساء اليوم على ستاد دوتش بانك بارك، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

9257803191647810946

    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت

              

وتذاع مباراة برشلونة ضد أينتراخت فرانكفورت، عبر قناة beIN sports 1 HD premium بتعلق صوتي ليوسف سيف.

التعليقات مغلقة.