مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك وخسارة بيراميدز

12

كتب : اسماعيل بشير

اشتعلت منافسة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك بعد فوز الزمالك على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مجنونة، وفوز الأهلي على الاتحاد بهدف دون رد في المباراتين التي أقيمت مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وواصل النادي الأهلي تصدره لجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعد فوزه على الاتحاد السكندري وخوضه 11 مباراة، نجح في الفوز خلال 10 مواجهات، وتعادل واحدة، ولم يخسر في أي لقاء، ونجح لاعبيه في تسجيل 31 هدفا، وسكن مرماه 8 أهداف.

قد يهمك ايضاً:

 

فيما قفز الزمالك للمركز الثاني بعد فوزه على بيراميدز ليصل للنقطة 28 بعد خوضه 12 مباراة، نجح في الفوز خلال 9 مباريات، وتعادل في واحدة، وخسر اثنتين، ونجح لاعبيه في تسجيل 25 هدفا، وسكن مرماه 14.

 

وفي المركز الثالث يقبع بيراميدز برصيد 26 نقطة، عقب خسارته أمام نادي الزاملك بثلاثية مقابل هدفين، وخاض حتى الآن 12 مباراة، نجح في الفوز خلال 8، وتعادل في اثنتين، وخسر مثلهما، ونجح لاعبيه في تسجيل 22 هدفا، وسكن مرماه 11.

 

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز كالتالي:

ترتيب الدوري المصري

ويستعد فريق الاهلي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لخوض مباراة من العيار الثقيل مع نظيره المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري.

 

بينما يلتقي نادي الزمالك حامل اللقب في نسخته الاخيرة مع نظيره نادي مصر للمقاصة في نفس التوقيت يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات مغلقة.