مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء المغربي في دوري الأبطال

37

كتب : اسماعيل بشير

أسفرت قرعة ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، والتي أجريت منذ قليل بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة،  عن وقوع الأهلي أمام الرجاء المغربي.

 

وأوقعت القرعة فريق الأهلي في مواجهة قوية أمام فريق الرجاء المغربي، على أن يكون لقاء الذهاب على ملعب الأهلي we السلام في القاهرة، وستكون مواجهة الإياب على ملعب الفريق المغربي.

 

وأسفرت باقي القرعة عن مواجهة وفاق سطيف أمام فريق

الترجي التونسي، والوداد المغربي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، بينما وقع ماميلودي صن داونز في مواجهة جيدة أمام بترو أتليكو الانجولي.

 

قد يهمك ايضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي مع الرجاء المغربي في البطولات القارية:

 

الاهلي والرجاء

تقابل الأهلي مع الرجاء المغربي في 7 لقاءات في المشاركات الأفريقية، استطاع القلعة الحمراء الفوز في لقاء وحيد، وتعادل في أربع لقاءات، بينما استطاع الرجاء الفوز في مباراتي.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقان العربيان في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2021، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وذهب الفريقان إلي ركلات الترجيح وحقق المارد الأحمر الفوز بنتيجة 6-5 ، وتوج بلقب السوبر الأفريقي.

يذكر أن الأهلي احتل المركز الثاني في دور المجموعات من دوري الأبطال بتحقيقه 10 نقاط خلف صن داونز الجنوب الأفريقي المتصدر، في منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم 2022.

بينما تصدر الرجاء المغربي المجموعة الثانية في دور المجموعات  برصيد 15 نقطة  بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني وفاق سطيف الجزائري.

التعليقات مغلقة.