مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

احداث الحلقه الثانية من المسلسل الكوميدي الكبير اوي 6

4

 

كتبت/ مي جامع.

يعرض موقع مصر البلد لكل متابعيه احداث الحلقه الثانية من المسلسل الكوميدي  المفضل الي الكثيرين الكبير اوي 6 والذي يلقي قبولا جماهيريا عاليا الجمهور والذي يقوم ببطولته الفنان احمد مكي ونخبه من النجوم .

احداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير اوي6

تبدا الحلقة الثانية مسلسل الكبير أوي 6 بتناول العترة ابن الكبير أوي اللبن الذي قام باختراعه دكتور العيادة الصحية الذي يقوم بدوره الفنان الكوميدي بيومي فؤاد  بالمزاريطة في الحلقة السابقة، والذي يطور من چينات الشخص الذي يتناوله ويجعل جينيا ينمو سريعا، وبعد تناوله أصبح جسده كبير ما جعل والده لا يصدق أنه ابنه.

وحتى يتأكد الكبير أوي أنه ابنه، أخذه للدكتور في العيادة الصحية حتى فقام الدكتور بشرح له الأمر لكي  يتأكد من انه ابنه العتره و قام بسؤال ابنه العديد من  ألاسئله المختلفة عن حياتهم وعلاقته بوالده الكبير اوي لكي يتاكد من انه ابنه  وبعد أن أجاب عليه، تأكد أنه ابنه وأخذه معه للمنزل مره أخرى.

قد يهمك ايضاً:

بسبب سوء حالة الطقس .. توقف مباراة صن داونز والترجي

ثم تنتقل الكاميرا الي مشهد اخر داخل بيت الكبير حيث

في الصباح تفاجأ أخيه التؤام به، وأخذ يصرخ معتقدا أنه حرامي دخل المنزل، ولكن الكبير أوي شرح لچوني ابنه والأخ التوأم له ما حدث، وبعد نقاش طويل لإقناعهم بالتعايش مع بعضهم البعض، ذهب الطفلين للعب في حديقة المنزل، بينما كان الكبير أوي يرتب الملابس بعد أن قام بغسلها.

وأثناء قيام الكبير أوي بالأعمال المنزلية، جاء له المحافظ بعد أن سمع أن المزاريطة أصبحت في فوضى كبيره، ليجد أن دوار العمده نفسه في فوضى، ويتحدث مع الكبير أوي حول امور المزاريطة، محذرا الكبير  بسحب العمودية منه ان  استمرت تلك الفوضى اكثر من ذلك ولم يستطع السيطرة علي المزاريطه كما كانت قبل ذلك .

والي هنا تنتهي احداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير اوي6 وسينقل مصر البلد لكل متابعيه احداث المسلسل الكوميدي الكبير اوي6 علي مدار الشهر الكريم ونتمني للجميع متابعه شيقه .

مسلسل الكبير اوي الحلقة الثانية6

بطولة احمد مكي وبيومي فؤاد وعدد كبير من نجوم الكوميديا.

 

 

 

التعليقات مغلقة.