مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يفشل في هز شباك الهلال السوداني في الشوط الأول

3

أحمد مصطفي:

فشل فريق نادي الأهلي في هز شباك الهلال السوداني خلال أحداث الشوط الأول الذي انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي تجمعهما مساء الأحد على استاد الأهلي WE السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

قد يهمك ايضاً:

د. ياسمين فؤاد تترأس مع وزيرة ألمانيا للمناخ جلسة النظام…

من ضمنها كوارع وكبدة ورنجة وفسيخ..ضبط 22 طن أطعمة فاسدة في…

اليوم السابعأكرم القصاص
النسخه الكاملة

شوط أول سلبي بين الأهلي والهلال السوداني

الاهلي والهلالالاهلي والهلال

كتب سليمان النقر

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما مساء الأحد على استاد الأهلي WE السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

جاءت بداية المباراة متوسطة من جانب الفريقين، في الوقت الذي حاول فيه الأهلي التحكم في رتم المباراة وفتح ثغرة من الجبهة اليسرى في الوقت الذي حاول فيه الهلال الضغط على صاحب الأرض مبكرا، وشن الهلال هجمة خطيرة في الدقيقة الرابعة مستغلا المساحات في دفاع الأهلي ولكن أبعدها ديانج من داخل منطقة الجزاء.

وفرض الأهلي سيطرته على مجريات اللعب في أول ربع ساعة وأرسل علي معلول عرضية متقنة في الدقيقة العاشرة ولكن أبعدها أبو عشرين من أمام محمد شريف، وفشل أفشة في استغلال التمريرة الرائعة التي وصلته من شريف في الدقيقة 11 وسددها بعيدا عن الثلاث خشبات.

وصوب عبد القادر رأسية رائعة نحو مرمى الهلال في الدقيقة 19 بعد استقبال عرضية متقنة من أفشة ولكن أمسك بها أبو عشرين وحرم الأهلي من تسجيل هدف التقدم، وبعدها بدقيقتين لعب معلول تمريرة رائعة من الجهة اليسرى ووصلت إلى بيرسي تاو الذي سددها ولكنها ارتطمت بدفاع الهلال وعادت إلى وسط الملعب.

وسدد بيرسي تاو تصويبة قوية في الدقيقة 27 ولكنها مرت فوق العارضة، واحتسب الحكم جياني سيكازوي خطأ لعيد المقدم لاعب الهلال في الدقيقة 29 نتيجة عرقلته من قبل ديانج، وسددها جون فيري ولكنها ارتطمت بحائط دفاع الأهلي.

واستمر ضغط الأهلي في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في الوقت الذي تغاضى فيه الحكم عن احتساب ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 41 نتيجة عرقلته من قبل مدافع الهلال وأشار سيكازوي باستكمال اللعب، واستمرت النتيجة بتعادل سلبي حتى نهاية الشوط الأول.

 ولعب الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، كريم فؤاد ، على معلول ، عمرو السولية ، آليو ديانج ، محمد مجدي أفشة ،بيرسي تاو ، أحمد عبد القادر ، محمد شريف.

التعليقات مغلقة.