مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

احداث الحلقه الاولي من المسلسل الكوميدي الكبير اوي 6

18

 

كتبت/ مي جامع.

يعرض موقع مصر البلد لكل متابعيه احداث الحلقه الاولي من المسلسل الكوميدي  المفضل الي الكثيرين الكبير اوي 6 والذي يلقي قبولا جماهيريا عاليا الجمهور والذي يقوم ببطولته الفنان احمد مكي ونخبه من النجوم .

واستعرضت الحلقه  حياة الكبير  مع ابنائه الصغار هما العتره وجوني بعد وفاه زوجته هديه التي قامت بدورها الفنانه دنيا سمير غانم في الاجزاء السابقة

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

كما شهدت الحلقة ظهور الشخصية المفضله لدى الكثير المشاهدين وهو «جوني»، الذي ظهر بشكل مختلف كثيرا عن ما كان عليه في أجزاء المسلسل  السابقه، حيث أصبح لديه «كرش» كبير وازداد في  الوزن بشكل ملحوظة كما أنه أصبح كسولًا وثقيل الحركه

وفي مشهد آخر يظهر الكبير أوي أثناء خروجه من إحدى ملاهي الألعاب، رغبة منه في قضاء وقت لطيف برفقة أحد الأصدقاء، ليصادف أحد الشخصيتين الكرتونية الموجوده في الملاهي، وعند الحديث معهم، يحاول كلاهما التقرب والتودد منه، ولكن إحداهما تمرض، ليأخذها الكبير أوي لطبيب الوحدة الصحية في الدوار.

وعلي صعيد اخر من احداث المسلسل يظهر چوني وهو جالسًا على الأريكة في دوار المزاريطة، ثم يدخل إليه هجرس، ويدور حديث بينهم حول إيجاد طريقة تساعده في تنويم أولاد أخيه بشكل سريع، ليطرح هجرس عليه عددًا من الحلول عن طريق  رواية إحدى الحواديت لهم، ولكن جوني يرفض جميع الحلول المقدمة له.

ثم تنتقل احدتث المسلسل إلى الوحدة الصحية، التي يلتقي فيها الكبير أوي، مع أشرف الغفير ويسأله عن سبب وجوده فيخبره بأنه يساهم في صناعة شيئ مهم للبشرية، إذ تؤخذ منه عينة وتوضع في اللبن للمساعدة في تسمين حجم البقرة.

وتنتهي احداث  الحلقة الأولى على مشهد عثور أحد أبناء الكبير أوي على هذا اللبن في ثلاجة المنزل أثناء بحثه عن طعام، ليشربه.

التعليقات مغلقة.