مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد تغريمة لصالح الزمالك .. هل يترك الاهلي كهربا في أزمة الغرامة ؟ شوبير يجيب ..

8

كتب : اسماعيل بشير

أكد الاعلامى أحمد شوبير أن النادى الاهلي لن يترك لاعبه محمود عبد المنعم كهربا بعد تغريمه 2 مليون دولار لصالح ناديه السابق الزمالك .

وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم :” الاهلى لن يترك كهربا بعد العقوبة الاخيرة ، خاصة أن اللاعب ضحى بكل شىء من أجل الانتقال للقلعة الحمراء ومسئولى الاهلى كلفوا الشئون القانونية بالنادى لمساعدة كهربا فى تقديم تظلم”.

ويضيف شوبير:” يقال أن الطعن على الحكم الأخير الذى صدر ضد كهربا لن يغيره ، ولكن الأهلى سوف يساند كهربا لحين عبور هذه الازمة”.

قد يهمك ايضاً:
أيدت المحكمة الرياضية فى سويسرا حكم لصالح نادى الزمالك ، بتوقيع غرامة مالية على  محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق ، تبلغ 2 مليون دولار بجانب  5% فائدة على المبلغ ، بدءا من  20 يونيو 2019 وحتى تاريخ سداد المبلغ كاملا .
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرر فى أغسطس  2020 تغريم  كهربا بالتضامن من نادي  ديبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار ، مع  عدم إيقاف اللاعب مؤكدين  سلامة موقف الأهلي بالتعاقد معه في ذلك الوقت.
ورحل  كهربا عن الزمالك عام 2019 بداعى أن عقده مع الفريق قد انتهى ، فاتخذ مسئولى الفريق الابيض  إجراءات مقاضاة اللاعب لأن  عقده مازال مستمرًا مع الفريق.

التعليقات مغلقة.