مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دور وزارة الداخلية في توعية النشىء والشباب بمخاطر تعاطي المخدرات” ندوة بكلية الآداب جامعة عين شمس

5

كتبت – مريم ياقوت:

تحت رعاية ا.د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس ، ا.د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، سعادة اللواء هشام الزغبي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، نظم صباح اليوم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الآداب بالتعاون مع الادارة العامة لمكافحة المخدرات ندوة بعنوان ” دور وزارة الداخلية في توعية النشئ والشباب بمخاطر تعاطي المخدرات ” وذلك تحت إشراف ا.د مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب و ا.د رشا الديدي وكيلة كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والعميد حاتم صابر المستشار الأمني لرئيس الجامعة، يحاضر فيها عقيد دكتور محمد ادريس مدير ادارة التخطيط والبحوث بالادارة العامة لمكافحة المخدرات.

رحبت ا.د. رشا الديدي وكيلة كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالسادة الحضور وابدت سعادتها بمناقشة مخاطر تعاطي المخدرات وأساليب الوقاية من إلادمان في رحاب كلية الآداب ، والاعلان عن مبادرة جامعة عين شمس بمشاركة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة للوقاية من الإدمان.

وخلال كلمته أكد عقيد دكتور محمد ذكري ادريس مدير ادارة التخطيط والبحوث بالادارة العامة لمكافحة المخدرات على أهمية دور الشباب في مواجهه هذا الخطر الذي قد يلتهم المجتمع بأسره مالم يتم مواجهته عن طريق كل الأطراف المعنية .

قد يهمك ايضاً:

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

محاضرات وجلسات علمية تسيطر علي مؤتمر كلية الطب البيطري…

وأفاد  ان المخدرات مغامرة قاتله تبدأ بنشوة وسعاده وتنتهي اما بجريمه أو بوفاة .

كما أكد على الخطورة العظيمة للمخدرات التخليقية المستحدثة والتي منها الفودو والاستروكس والتي تتكون مبيدات حشرية ومخدر الحشيش ومواد كيميائية ضارة.

ودور المكافحة في منع وصول المخدرات للشباب عن طريق إعداد حملات دورية لحمايه أطفال المدارس والجامعات كما تمتد تلك الحملات إلى مراكز الإدمان الغير مرخصة.

التعليقات مغلقة.