مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

قرينة السيسى :تكريم الدكتورة زينب سامى المنسق العام لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الغربية

كتب _ يوسف سلامة 

قامت  السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية  بتكريم عددًا من الرموز والنماذج المصرية الملهمة، وذلك على هامش الاحتفال بيوم المرأة المصرية الذي عقد تحت شعار “المرأة المصرية أيقونة النجاح”.

وقد قامت السيدة انتصار السيسي، بتكريم الدكتورة زينب سامي علي ، منسق مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الغربية . حيث وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، التحية والتقدير للمرأة المصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس من كل عام.

قد يهمك ايضاً:

أبطال طنان في حرب أكتوبر 1973

منصة الإسماعيلية تطلق حملة لاستعادة طيور «الفلامنجو»

بين الاقسام 1
وقالت السيدة انتصار السيسي ـ في تدوينة لها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي: “سعدت اليوم كثيراً بمشاركتي مع هذه النماذج النسائية الرائعة لما قدموه من أدوار رائدة وملهمة لنا جميعاً.. خالص الحب والتقدير لكل إمرأة مصرية داعين المولى أن يديم عليهم الصحة والقوة والسعادة”.
وأكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أن تكريم الدكتورة زينب سامى يأتي في إطار دعم الدولة القيادات الشبابية المؤهلة لاستلام للقيادة في المستقبل، مشيراً إلى نجحت في اختيار مجموعة من الشباب المتميز في الجهات الحكومية المختلفة لتكوين المكتب الفني للمحافظ والذي كان لهم الدور البارز في إدارة العديد من الملفات المختلفة على مدار الأشهر الماضية.

 

تعليقات