مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر : تشيد بظهور الفنانة صفاء أبو السعود خلال احتفالية المرأة المصرية

 

نرمين عطية :

 

عبرت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، داليا الحزاوي، عن سعادتها  بعودة وظهور الفنانة الكبيرة صفاء ابو السعود بعد غياب سنوات  وأشادت ” الحزاوي ” بتقديم الفنانة الكبيرة استعراض مع الأطفال ( بنتي يا بنوتي يا بنوته ) الذي يعيد للاذهان الأغاني الجميلة التي قدمتها  للأطفال سابقا .
قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1
وقالت  الحزاوي : اإن غياب أغاني الاطفال  يعد سببا  لانسياقهم  لسماع الأغاني  الهابطة التي تؤثر علي سلوكياتهم بالسلب وتؤثر علي اللغة العربية وقتلت داخلهم الجانب الطفولي والبراءة مما يتطلب الاهتمام بالعودة إلي وجود اغاني الاطفال التي تعتبر وسيلة تربوية وتعليمية بشكل مبسط ومحبب .
واستكملت الحزاوي : إن  أغاني الاطفال ترسخ الانتماء والتسامح والمحبة والمحافظة علي النظافة وحب الوطن واهمية التعليم وغيرها قائلة من منا لا يتذكر اغاني الاطفال التي تربي عليهم فهي من الذكريات الجميلة التي كانت متواجدة في اعياد ميلاد او الحفلات المدرسية.

 

وناشدت الحزاوي : انه يجب علي الدولة انتاج اغاني الاطفال كما كان يحدث سابقا في عيد الطفولة لان الواضح ان لا يوجد اي اهتمام من المطربين انفسهم في وجود اغاني الاطفال لانها غير مربحة تجاريا
والجدير بالذكر كرمت أمس السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، ، عددًا من الرموز والنماذج المصرية الملهمة، وذلك على هامش الاحتفال بيوم المرأة المصرية الذي عقد تحت شعار “المرأة المصرية أيقونة النجاح”.
 ظهور صفاء أبو السعود في الاحتفالية عودة للشاشة من جديد بعد سنوات، وقدمت خلالها أغنية “بنتي يا بنوتي يا بنوته” لتظهر في استعراض مع الأطفال وتعيد للأذهان الاستعراضات الشهيرة التي قدمتها في الثمانينيات والتسعينيات.
تعليقات