مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عروض رمضان 2022 | هدايا وعروض هواوى رمضان 2022

13

أعلن متجر هواوي الإمارات عن هدايا رمضان بمختلف أنواعها، ومفاجآته للعملاء خلال شهر رمضان المقبل، في إطار سعى المتجر لتقديم أفضل المنتجات للمتعاملين خلال، وتوفير المتطلبات والأدوات التكنولوجية، ووسائل الاتصال الحديثة.

وكشف”هواوي الإمارات” عن أن العروض لجميع الفئات العمرية بمناسبة شهر رمضان، إلى جانب العروض الخاصة التي تشمل الهواتف المحمولة، وصفقات رائعة على بيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة”لاب توب”، وأجهزة اللوحية، كذلك الأجهزة القابلة للارتداء،والأجهزة الصوتية، وأجهزة الاتصال الحديثة.
وحدد المتجر الإماراتي مدة العروض من منتصف ليل الجمعة 18 مارس المقبل “2022”، حتى الساعة الأخيرة ليوم الأحد 3أبريل من نفس الشهر.

وعن الصفقات الخاصة، يُقدم متجر هواوي الإمارات عروضاً على الباقات، وقسيمة الشراء، والمنتج الجديد، وعروض البيع المفاجئ.

عروض رمضان 2022

تتضمن العروض والصفقات الخاصة، هدايا للعملاءتصل قيمتها إلى 500 دينار إماراتي، خاصة العروض التي تشمل شاشات التليفزيون والساعات، والهواتفق المحمولة.

ويقدم المتجر خدمة التوصيل المجاني، للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 دينار إماراتي، إلى جانب ضمان لمدة 12 شهر على العروض، والمنتجات التي يشملها العرض الرمضاني.

قد يهمك ايضاً:

ويحق للعميل إرجاع المشتريات، أو استبدالها بغيرها خلال 7 أيام من تاريخ الشراء، شريطة أن تكون فاتورة الشراء مختومة بشعار المتجر، إلى جانب خدمة الشحب السريع للعملاء خلال 24 ساعة من إنتهاء عملية الشراء.

وأتاح “هواوي الإمارات” عبر موقعه الإلكتروني، كافة العروض بشكل تفصيلي، للتسهيل على العملاء في عملية الاختيار، وجودة المنتج، ونشر صور لكافة المنتجات، والإطلاع عليها ومعرفة مواصفاتها الفنية بطريقة واضحة.

ويمكن للعميل تغيير لغة العرض في الموقع الخاص بمتجر هواوي الإمارات، حيث يختار العميل اللغة الخاصة به، ومن ثم سهولة التواصل لتفيذ عملية الشراء دون معوقات او الاستعانة بآخرين، الأمر الذي يضفي مزيداً من الاستقلالية للعملاء للإطلاع على مايريدونه، واختيار ما يتناسب مع الإمكانيات المادية لهم.

هدايا رمضان من هواوى

يتوافر في المتجر، أحدث وسائل الاتصال الحديثة في العالم، إلى جانب الكثير من المنتجات الحديثة التي أنجتها الشركات العالمية المتخصصة في إنتاج،وصناعة الوسائل الحديثة للاتصال، اعتماداً على آخر ما توصلت إليه الأبحاث والتطورات التكنولوجية مؤخراً.
ويستطيع العميل تسجيل بياناته لتلقي أحدث الأخبار والعروض لحظة بلحظة من خلال صور المنتجات، ومعرفة الخصم المقرر على كل منتج، والمقارنة بين الأسعار قبل وبعد الخصم، سواء من خلال الهاتف، أو الميل، أو التطبيقات الحديثة.

يذكر أن متجر هواوي الإمارات، يحرص دائماً على الاحتفال مع العملاء بقدوم شهر رمضان من كل عام، من خلال العروض الجديدة، والخصومات التي تطبق على غالبية المنتجات ،إحتفالاً بالشهر الرمضاني.
ويعد متجر هواوي الإمارات، أحد أهم وأكبر المتاجر في العالم، لما يقدمه من منتجات عالمية، تناسب كافة الأعمار، وتوفير متطلباتهم عبر التسوق الإلكتروني، وتوفير أفضل خدمة للعملاء من مختلف المناطق، ليظل الشهر الرمضاني، حاملاً الكثير من المفاجآت للملايين.

 

التعليقات مغلقة.