مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مرتضي منصور : أبو جبل وطارق حامد وبن شرقي وافقوا على التجديد

7

كتب : اسماعيل بشير

كشف مرتضى منصور عن لاعبيه الموافقين على تجديد عقودهم مع الفريق خلال الفترة الحالية.

ونشر مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو يعلن خلاله اللاعبين الذين وافقوا على تجديد عقودهم مع الزمالك والتي تنتهي بنهاية الموسم الجاري وهم: «طارق حامد – بن شرقي – سيسيه – محمد أبو جبل – حازم امام – عمر السعيد».

وكان مرتضى منصور أعلن في وقت سابق الكشف عن لاعبيه الذين أبدوا موافقتهم على تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء.

يعقد أسامة نبيه المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونه أحمد عبد المقصود المدرب العام للفريق خلال المعسكر المغلق الذي يقام بأحد فنادق القاهرة.

قد يهمك ايضاً:

د. ياسمين فؤاد : تسليم المدفن الصحى الآمن بمركز سمسطا…

ويشاهد أسامة نبيه خلال الجلسة تسجيلا لمباراة الجونة الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز أمام البنك الأهلي، والتي خسرها الفريق الساحلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى أسامة نبيه للوقوف على نقاط القوة والضعف بفريق الجونة وذلك قبل وضع خطته وتحديد مفاتيح لعب فريقه أمام المنافس.

فيريرا يتابع لقاء الزمالك والجونة من المدرجات

قرر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متابعة مباراة فريقه أمام الجونة من مقصورة ستاد القاهرة الدولي.

ويصل البرتغالي فيريرا القاهرة في ساعة مبكرة من صباح غدا الإثنين، على أن يشاهد مباراة الزمالك والجونة من مقصورة ستاد القاهرة الدولي قبل خوض أولى تدريباته مع الفريق مساء الثلاثاء القادم.

ويتولى جوزفالدو فيريرا القيادة الفنية للزمالك بداية من مواجهة الوداد المغربي المقبلة في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في السادسة مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولي.

التعليقات مغلقة.