مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة يتدخل لحل مشكلة سفر منتخب مصر

20

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

وجه نجم منتخب مصر لتنس الطاولة خالد عصر الشكر إلى علاء مشرف نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة.

واصطدم نجوم مصر لتنس الطاولة وهم (خالد عصر، يسرا حلمي وفرح عبد العزيز) المسافرين للمشاركة في البطولة الدولية المقامة في سنغافورة بالعديد من الإجراءات المعقدة التي كادت أن تقف حائلا أمام سفرهم.

حيث فوجئ اللاعبون، بوجود مشكلة في حجز الذكرة، بعد أن تم تغير موعدها من 4 مارس إلى 7 مارس، ليضطر لاعبو المنتخب للانتظار في المطار منذ الرابعة عصرا وحتى الـ3 صباحا.

قد يهمك ايضاً:

جوميز : هذا هو سر الفوز بالكونفدرالية.. ومباراة الأهلي…

وتواصل اللاعبون مع علاء مشرف نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، الذي كان يتابع معهم الأمور منذ البداية خطوة بخطوة، ويساعدهم في تسهيل الإجراءات منذ البداية وحتى سفرهم.

ونجح علاء مشرف في مساعدة لاعبي مصر في حل المشكلة التي واجهتهم في المطار سواء في ترتيب الدخول إلى سنغافورة، أو إجراء المسحات الطبية، أو إجراء اتصالات مع اللجنة المنظمة للبطولة، لتسهيل مهمة دخول اللاعبين إلى سنغافورة.

وتوجه خالد عصر بالشكر إلى علاء مشرف لمساعدتهم على حل هذه الأزمة قائلا “شكرا لوقوف حضرتك معنا وهذا ليس بالجديد على حضرتك “.

وسافر برفقة خالد عصر إلى سنغافورة للمشاركة الدولية، كلا من يسرا حلمي، وفرح عبد العزيز، كما سينضم إليهم كلا من عمرو عصر ودينا مشرف للمشاركة في هذه البطولة أيضا.

وتقام بطولة سنغافورة الدولية لتنس الطاولة في الفترة من 7 إلى 20 مارس.

التعليقات مغلقة.