مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزناتي  :المعلم يظل صاحب أكبر تأثير فى مجتمعه لدورة الكبير فى تربية الأجيال

11

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أن المعلم اكتسب صفة التفرد لدوره في تنشئة الأجيال لمواجهة التحديات ، ويبقى المعلم هو صاحب أكبر تأثير فى مجتمعه، لدوره الكبير فى تربية الطلاب علما وثقافة وقيم.

جاء ذلك خلال كلمة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، في احتفالية عيد المعلم العراقي ومهرجان نجمة القدس الأدبي ، الذي يقام بالعاصمة العراقية بغداد ، برعاية اتحاد المعلمين العرب، بالتعاون مع نقابة نقابة المعلمين العراقيين والاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين.

ووجه الزناتى ، التحية لشعب العراق الشقيق بلاد الرافدين، وقدم التهاني بيوم المعلم الى جميع الكوادر التربوية والتعليمية .

قد يهمك ايضاً:

يوم للتشجير بحدائق خدمة اجتماعية كفرالشيخ 

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

وأشار ” الزناتى ” أن هناك شعب عزيزاً علينا جميعًاً، وهو الشعب الفلسطيني الذي ما زال يناضل بكل شجاعة من أجل الحصول على حقوقه المشروعة كاملة وتحرير أراضه وإقامة دولته الحرة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية .

وطالب من الأمة العربية وقفة حازمة نكرس فيها جهودنا لدعم جهودنا التنموية والفكرية والتربوية ، وتقف ضد كل من يحاول تقويض دعائم الاستقرار فى أوطاننا.

وفى نهاية كلمته تقدم رئيس اتحاد المعلمين العرب بالشكر والتقدير إلى عباس كاظم السوداني نقيب المعلمين العراقيين والأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب ، وقدم له درع التميز .

وحضر الاحتفالية علي الدليمي وزير التربية العراقى ممثلا عن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمى، وهشام مكحل الأمين العام لاتحاد المعلمين العرب ،وسائد ارزيقات الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين ، وحيد الزعل نقيب المعلمين فيسوريا ، ووفود من الجزائر وموريتانيا ، وعدد من مديرى العموم لمديريات التربية في بغداد، ونخبة من الشخصيات المجتمعية العراقية التي لها باع طويل في خدمة العملية التربوية.

التعليقات مغلقة.