مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز اليوم في الدورى والقنوات الناقلة

25

كتب : اسماعيل بشير

يسعى فريق الزمالك لمصالحة جماهيره، وذلك عندما يلتقي فريق سموحة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، والتى ستقام بستاد برج العرب بالاسكندرية في إطار مباريات الأسبوع الناسع للدوري الممتاز ,وذلك بعد تعادله مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي.

ويأمل فريق الزمالك في تحقيق الانتصار أمام فريق سموحة، لعدم الابتعاد عن صراع الصدارة في الدوري المصري، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 19 نقطة، متساويًا مع الأهلي، لكنه خاض مباراة أكثر.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، في بداية الاستعداد لمواجهة فريق سموحة.

وفضَّل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون خوض جميع اللاعبين تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بهذه الفقرة وعدم خوض تدريبات فنية، خوفًا من تعرضهم للإجهاد قبل المباراة المقبلة.

قد يهمك ايضاً:

موعد اختبارات الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي

ومن المقرر أن ينتظم فريق الزمالك في معسكر مغلق، الإثنين، بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة فريق سموحة، على أن يخوض مرانه الختامي في ملعب ستاد برج العرب.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

تقام مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

تذاع مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

 

التعليقات مغلقة.