مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر بالدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة

48

كتب : اسماعيل بشير

يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره فيوتشر اف سي في لقاء هام وقوي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يقام اللقاء على ملعب الإسماعيلي بمدينة الإسماعيلية .

يأمل الأرجنتيني خوان براون المدير الفني لفريق الإسماعيلي في تقديم اداء قوي ومماثل مثلما كان عليه ببطولة كأس رابطة الاندية في نسختها الاولى ويجب أن يحسن من موقفه ببطولة الدوري بعد ان قدم مستويات ضعيفة للغاية منذ إنطلاقة ببطولة الدوري المصري .

يحتل الدراويش المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط لاغير منذ انطلاقة بطولة الدوري المصري الممتاز حيث حقق تعادلين وخمس هزائم ولم يحقق اي فوز في اول 7 جولات في هذا الموسم .

بينما يأمل علي ماهر في تخطي عقبة الإسماعيلي الذي يلعب المباراة وهي على أرضه ووسط جماهيره المتعطشة للفوز في ظل تقديم اداء غير جيد منذ انطلاقة البطولة ، فيريد حسم النقاط الثلاثة امام الاسماعيلي في هذه الجولة التي من الصعب ان تتحقق لقوة الإسماعيلي بعد التوقف الدولي .

يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتان وحقق التعادل في مثلهما وتلقى ثلاث هزائم منذ إنطلاقة موسم الدوري المصري الممتاز .

 

وجاءت قائمة الإسماعيلي لمباراة فيوتشر اف سي تتكون من

حراسة المرمى: عمر رضوان ، كمال السيد.

خط الدفاع: عمرو الحلواني، عصام صبحي، باهر المحمدي، محمد عمار محمد هاشم، محمد ناصر، محمد دسوقي.

خط الوسط: عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمود عبد العاطي “دونجا” ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وجان موريل وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي وسايكو كونتيه.

خط الهجوم: كارميلو ألجاراناز ودييجو فرناندو ووجيه عبد الحكيم.

قد يهمك ايضاً:

القائمة الرسمية لفيوتشر استعدادآ لمباراة الإسماعيلي تتكون من 

حراسة المرمى : محمود جنش . محمود حمدي

خط الدفاع : سعد سمير . فارس طارق . مروان صحراوي . محمد ربيعه . محمود شعبان . جوناثان . محمود مرعي

خط الوسط : ناصر ماهر . عربي بدر . اسلام المصري . عبد الرحمن مانو . عمر كمال . عمر رضا . انيست بابل . كريم نيدفيد . احمد رفعت . اشرف مجدي

خط الهجوم : ايمن الصفاقسي . اليو نادي . صالح شحاده

موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر بالدوري المصري 

تنطلق احداث المباراة اليوم الموافق 10 فبراير حيث يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءآ بتوقيت القاهرة ، التاسعة مساءآ بتوقيت مكة المكرمة ويقام اللقاء على ملعب الإسماعيلية

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفيوتشر اف سي بالدوري المصري :

تذاع احداث المباراة مباشرةٍ وحصريآ على قناة On Time Sport الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري على قنواتها الثلاثة . .

 

التعليقات مغلقة.