مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ختام الدورة التدريبية الثانية فى معايير الجودة واعتماد المستشفيات بصحة بنى سويف

كتب – مصطفى الضبع
اختتمت أمس الخميس فعاليات الدورة التدريبية الثانية فى معايير الجودة الجديدة لإعتماد المستشفيات والتى استمرت لمدة ثلاث ايام بداية من 1 فبراير 2022 وحتى 3 فبراير 2022 تحت إشراف الدكتور ” محمد يوسف “ وكيل وزارة الصحه والسكان ببني سويف

حيث شهد ختام الفعاليات الدكتور “أحمد بغدادي” وكيل مديرية الصحة والسكان بمحافظة بنى سويف، ومقررة الدورة الدكتورة ” إيمان محمود أبوعوف “ مدير إدارة الجودة، وبحضور اكثر من 25 أخصائي تمريض حديثى العمل والتعيين بالمستشفيات وإدارات مديرية الصحة ببنى سويف.

وفي نهاية الدورة التدريبية قام كل من وكيل المديرية الدكتور “احمد بغدادي”، والدكتورة “إيمان أبوعوف” مدير إدارة الجودة بالمديرية، بتوزيع الشهادات على جميع الحضور متمنيين لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.

قد يهمك ايضاً:

تعيش بدون أدني مقومات الحياة ..”الهوارية” سقطت…

وأوضحت الدكتورة “إيمان أبوعوف” مدير إدارة الجودة بمديرية الصحة ببنى سويف، أن الدورة اشتملت على الموضوعات الإدارية المختلفة مثل الموضوعات المالية والقانونية وإجراءات التفتيش المالي والإداري والإجراءات المخزنية وأعمال مكافحة العدوي وتطبيق معايير الجودة ومنظومة الشراء الموحد والصيدلة وإدارة المستشفيات.
ومن جانبه أكد وكيل الوزارة الدكتور “محمد يوسف”، على أهمية تكرار مثل هذه النوعية من الدورات، والتي تهدف إلى رفع المستوى الإداري للقيادات الحالية وإعداد الصف الثاني من الكوادر المستقبلية.

وحرص وكيل الوزارة على تقديم الشكر لمقررة الدورة ولكل العاملين على نجاحها والحضور لحرصهم على الاستفادة من كل ماهو جديد من الخبرات الإدارية لتقديم الخدمه المثلى فى أماكن عملهم.

التعليقات مغلقة.