مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جلسة حسم التجديد مع أشرف بن شرقى الأسبوع المقبل

6

كتب : اسماعيل بشير

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على عقد جلسة مع المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق الأسبوع المقبل، لحسم تجديد تعاقدة ,عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده فى أمم أفريقيا بالكاميرون والتى ودعها الفريق المغربى أمام المنتخب الوطنى الأحد الماضى.

وسيحسم مسئولو الزمالك ملف تجديد أشرف بن شرقي خلال الجلسة المرتقبة، وسيتم وضع عرض مادى وأدبى يناسب اللاعب وإمكانيات النادى، وسينتظر الزمالك من اللاعب الموافقة أو الرفض ليتم حسم الأمر خلال الأيام المقبلة، فى ظل انتهاء عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع لأى ناد بداية من يناير الماضى وفقا للوائح الاتحاد الدولى.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ ينعى ضحايا حادث غرق معدية نكلا بالجيزة من…

د.رشا الشريف تكتب: اعطني حريتي ولا تسلسل يديا…

من ناحية أخرى وضعت إدارة نادى الزمالك الخطة البديلة تحسبا لفشل مفاوضات التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي، وبدأت إدارة الزمالك تدرس بعض السير الذاتية وتراقب بعض اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيسر في بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا تمهيدا للتعاقد مع أحدهم في الصيف المقبل، ليكون بديلا لبن شرقي في حالة فشل التجديد معه.

فى سياق آخر، يترقب مسئولو نادي الزمالك وصول القيمة المالية الخاصة ببيع مصطفى فتحى لاعب الفريق لنادي التعاون السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إتمام الصفقة بشكل رسمي.

ووافق نادي الزمالك على انتقال مصطفى فتحى لنادى التعاون السعودى مقابل مليون دولار، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل ورفضه تجديد عقده الذى كان ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

التعليقات مغلقة.