مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دورات تدريبية مكثفة لتأهيل شباب الخريجين بمركز تدريب علوم الحاسب الآلي فى بنى سويف

4

كتب – مصطفى الضبع

تحت رعاية الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، فى اطار التعاون المثمر بين المحافظه ومعهد تكنولوجيا المعلومات ITI بوزاره الاتصالات، أعلن عامر نصر الدين مدير مركز تدريب الحاسب الآلى وتكنولوجيا المعلومات التابع لديوان عام محافظة بنى سويف، عن تنفيذ دورة تمهيدية لمدة يومين، بهدف تأهيل وإعداد المشاركين فى منحة وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات iti قبل بدأ التدريب.

مؤكدا أن الدورات التمهيدية مجانيه بدون اى مصروفات، مشيراً المتدرب سيحصل على شهاده معتمده من معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات ومكافأه ماليه فى نهايه الدوره لمده ثلاث شهور .

وأضاف “عامر نصر الدين” أن الشروط العامة التى حرصنا عليها للتقديم للدورات هى أن يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا حديثى التخرج “دفعات 2012حتى 2020 ” من خريجى الكليات مثل ” هندسه، تجارة، علوم، كليات الحاسب الالى، حاسبات ومعلومات، اداب، تربيه، حقوق.. الخ “، ومن أبناء محافظه بنى سويف المقيمين إقامة دائمه بها ،و ان يكون حاصلا على دورات مجموعه OFFICE مع الالمام الجيد بتطبيقاتها واجاده التعامل مع شبكه الإنترنت، ويفضل الحاصل على شهاده ICDL مع الالمام بخلفيه علميه وعمليه عن البرامج التى يبنى عليها موضوع الدوره، وان يجتاز المتدرب الاختبارات المؤهله للقبول بالدوره والتى تعقد بمركز تدريب المركز بالمجلس الشعبى المحلى، وكذلك التفرغ التام مع تقديم إقرار خلال الأختبارات بأنه لا يعمل باى جهه سواء قطاع عام أو خاص مع تفرغه الكامل خلال مده البرنامج ،وإلا يكون قد سبق له الحصول على منحه تدريب من المعهد.

قد يهمك ايضاً:

مشيرا إلى أنه عقد اليوم اولى أيام الدورة التأهيلية والتعريفية بموضوعات الدورة الاساسية”iti” .

ومن جانبه أكد “طارق سيد” محاضر ومدرب معتمد بالمركز، ان البرنامج التدريبى والتأهيلى لمدة يومين، الثلاثاء والأربعاء 1و2 فبراير يهدف المام المتقدمين بخلفيه علميه وعمليه عن البرامج الرئيسيه التى يبنى عليها موضوع الدوره، منها التعامل مع نظم التشغيل، واجاده التعامل مع شبكه الإنترنت، وبرنامج Full Stack Development using PHP.

وأضاف “محمود عباس” محاضر ومدرب معتمد بمركز تدريب علوم الحاسب الآلي، أن أحد أهداف الدورة التمهيدية هى إكساب المتدربين بخلفيه علميه وعمليه عن البرامج الرئيسيه التى يبنى عليها موضوع الدوره “HTML – CSS JAVASCRIPT PROGRAMMING FUNDAMENTAL – HR”

واختتم “عامر نصر الدين” ان المركز يسعى لتدريب الشباب وتأهيلهم وتطوير مهاراتهم التقنية لمواكبة متطلبات سوق العمل.

التعليقات مغلقة.