مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

تشارك دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة في الدورة 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي يفتح أبوابه للجمهور غدا الخميس ويستمر حتى الاثنين 7 فبراير بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

تحل دولة اليونان ضيفة شرف لهذه الدورة وتم اختيار الكاتب والروائي المصري الراحل يحيى حقي كشخصية المعرض لهذا العام.

تقدم دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة في جناحها العديد من الخصومات على كل مطبوعاتها الجديدة خلال أسبوعي معرض الكتاب تصل إلى 20٪ وخصومات ضخمة تصل إلى 75٪ على مجموعة مختارة من الكتب. وتقدم دار النشر مجموعة كتب “مئوية نجيب محفوظ” المترجمة للغة الإنجليزية والتي تضم كل رواياته وثلاث مجموعات قصصية قصيرة له وكتاباته لسيرته الذاتية في مجموعة مكونه من 20 مجلد ستعرض بسعر مميز خلال فترة المعرض بخصم يصل إلى 65 ٪.

قد يهمك ايضاً:

الصحة العالمية: كورونا لن ينتهي بطريقة سحرية وانخفاض…

بين الاقسام 1

يضم الجناح خصومات تصل إلى 10٪ على الكتب العامة باللغة الإنجليزية والكتب الأكاديمية، و15٪ خصم على جميع كتب الأطفال المعروضة.

كما يحصل كل مشتري لكتاب من دار نشر الجامعة على بطاقة للمشاركة في سحب حيث يحصل خمسة فائزين على قسيمة شراء بقيمة 500 جنيه مصري بعد انتهاء معرض القاهرة الدولي للكتاب لشراء الكتب من مكتبة دار نشر الجامعة في حرم الجامعة بالتحرير.

تعرض دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة إصداراتها في صالة 2 جناح رقم 88 ب، مواعيد العمل من العاشرة صباحًا للثامنة مساءً، وتمتد يوم الخميس حتى التاسعة مساءً، وتبدأ يوم الجمعة من الواحدة ظهرًا حتى التاسعة مساءً.