مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سهرة غنائية موسيقية لنجوم أوبرا الإسكندرية

كتب – حمدى شهاب:

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر في تمام الثامنة من مساء الخميس المقبل الموافق ٢٧ من يناير حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

يتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة ومختارة من روائع كبار المطربين والملحنين في مصر والوطن العربي يبدأ الفاصل الأول من الحفل بموسيقى “مبروك” أداء الفرقة الموسيقية، ثم يقدم عازف الناي الأول الفنان محمود نوارة مقطوعة “على الحلوة والمرة” .. لما رمتنا العين، يا ضاربين الودع” ، اداء الفنانة هايدي الجندي، ” على الله تعود، هل عندك شك” أداء الفنان أمير الرفاعي، يا واحشني رد عليا، ع اللي جري اداء الفنان ياسر سعيد وبالفاصل الثاني من الحفل يقدم عازف العود وليد سلامة مقطوعة” مضناك جفاه” ، ثم يقدم الفنان محمد الخولي “طاير يا هوى، زي نور الشمس”، وتقدم الفنانة هبة اسماعيل أغنيتي”فاكراك ومش هنساك،في وسط الطريق ” ويختتم الفنان محمد متولي الحفل بأغنية”هو يا قلبي اللي اختار “.

يشار إلى أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى قد تم تأسيسها فى الموسم الفنى لعام 2004، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة، وشاركت فى العديد من المهرجانات المحلية والدولية.