مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غلق وتشميع مطعم للأكلات السريعة و ١٦ ورشة غير مرخصة بالإسماعيلية

1

كتبت-رباح الهادي:

تواصل الوحدات المحلية حملاتها اليومية لرفع الاشغالات ومراجعة تراخيص المحلات والورش على مستوى المحافظة بأكملها وبناءا على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بعودة الانضباط للشارع والحفاظ على حرم الطريق وحرصا على هيبة الدولة وسيادة القانون ووفق خطة الدولة بالتصدى الحاسم لأى مخالفات .

و في هذا الصدد ، نفذت الوحدة المحلية للحى حملة لإزالة الإشغالات بعدة مناطق بالحى منها منطقة الإذاعة والتلفزيون والفروسية والحرفى والخامسة .

قد يهمك ايضاً:

وقد أسفرت الحملة عن إغلاق وتشميع مطعم للأكلات السريعة بالإضافة إلى غلق ١٦ ورشة مقلقة للراحة وذلك لعدم وجود ترخيص لمزاولة المهنة كما تم تحرير ٨ محاضر إشغال طريق علاوة على التحفظ على ٣٥ كرسي و ٦ طاولات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تمكنت الحملة من إزالة مبني مخالف للقوانين مقام بحديقة الخالدين بالإضافة إلى إزالة عدد من الحواجز تم وضعها من قبل المحلات والأهالى لحفظ الاماكن لسياراتهم الخاصة بمناطق الخامسة والإذاعة والتليفزيون والفروسية والحرفى وعلى الفور تمت الإزالة بالكامل لتلك الحواجز وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وقد شدد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات الميدانية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بالمحال التجارية والمطاعم والمقاهى من حيث إرتداء الكمامة و التباعد الاجتماعى وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

التعليقات مغلقة.