مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدرسة الحميدات شرق الإبتدائية تحدت 36 مدرسة على العلم والمعرفة

الأقصر_آمنة عبد الباري

تنافس طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي المتفوقين،
بمدرسة الحميدات شرق الإبتدائية،جنوب محافظة الأقصر، مع 39 مدرسة على العلم والمعرفة، فى مسابقة أوائل الطلبة التي أطلقها حزب مستقبل وطن بالإشتراك مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر.

وأستطاع طلاب وطالبات المدرسة التفوق على 32 مدرسة داخل مركز إسنا وخارجه من المراكز الآخرى، حيث تسابقوا فى البداية مع 15 مدرسة، وحصدوا المركز الأول على مستوى مجلس قروي الدير، ثم تم تأهيلهم إلى التنافس على مستوى إدارة إسنا، فبذل التلاميذ قصارى جهدهم وظلوا يذاكرون ليلا ونهارا ولا يرسمون فى مخيلتهم سوى طريق واحد وهو النجاح والتفوق على جميع ما ينافسونهم.

قد يهمك ايضاً:

أورمان كفرالشيخ تنتهى من توزيع 37 طن لحوم على 18 ألف أسرة

بين الاقسام 1

وتحدى المتفوقين بمدرسة الحميدات شرق 13مدراسة على مستوى إدارة إسنا التعليمية، ونجحوا فى تحديهم حيث احتلوا المركز الأول بنسبة 94,5%على مدارس إسنا شرقا وغربا ومدينة، ثم تم تأهيل المدرسة إلى التصفيات على مستوى المحافظة، والتنافس مع 8 مدارس على كافة إدارات المحافظة، ولم ييأس التلاميذ ولا معلميهم بل ظلوا يبحثون ويقرأون فى أمهات الكتب من أجل التفوق فى العلم.

وقام مدير المدرسة “محمد الحسيني” بمنح كل تلميذ من العشرة المتفوقين جائزة مالية قدرها مائة جنيه، وآخرى معنوية “شهادة تقدير”، كما قام ” محمد إبراهيم” مدير المدرسة الإعدادية بمنح المتفوقين شهادات تقدير وسط الطابور، بمناسبة حصولهم على المركز الأول على مستوى إدارة إسنا التعليمية، لدعمهم وتحفيزهم على التفوق والنجاح.

وجدير بالذكر أن هناك مجموعة من المعلمين بهذه المدرسة بذلت جهودا شاقة مع هؤلاء الطلبة والتواصل معاهم طوال اليوم وشرح وتبسيط أى معلومة مبهمة عليهم، وهم كلا من ” علي عبد الحميد
“مدرس اللغه العربية،وحمدي بدوي،معلم اللغة الإنجليزية، ومصطفى عبد الوهاب، معلم الرياضيات،وعادل نوبي، مدرس اللغة العربية، وخالد نوبي، معلم التربية الرياضية،وذلك تحت إشراف ورعاية مدير المدرسة.