مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الطقس السيء يضرب محافظات الوجه البحري وانخفاض كبير في درجات الحرارة

كتب – محمد الجندي:

لم تتعرض محافظات الوجه البحري ومحافظات مصر لهذه الموجه البارده منذ أكثر من 15 عام مضت والتي كان لها تأثير كبير على جميع المواطنين وعلي الكبار والصغار حيث تعرضت محافظات الوجه البحري لانخفاض كبير في درجة الحرارة تسبب في إخلاء الشوارع من المواطنين الا من ينزل الشارع للظروف القسوي لاحتياجات طلبات الاسره من الغذاء والعلاج.

هذا وكانت مدينة طنطا تعرضت لانخفاض كبير في درجات الحراره من صباح اليوم الأربعاء وتسبب في هطول أمطار خفيفه علي مستوي المحافظه وكان هناك استعداد جيد لرؤساء المدن والاحياء علي مستوي المحافظه بسيارات شفط المياه ونظافة الشوارع والميادين تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه .

قد يهمك ايضاً:

رصف طريق بنجا  بني حرب بطهطا بتكلفة 9 مليون جنيه

قرعة علنية ل 400 فرد من الباعة الجائلين لتخصيص المحلات…

بين الاقسام 1

وتسبب ذلك في ارتداء المواطنين الملابس الشتويه بكثافه لمواجهة انخفاض درجات الحراره الأمر الذي تسبب في عزوف المواطنين عن الخروج من المنازل وارتداء ملابس ثقيله بالمنازل ومشاهدة التلفاز .

وتعرضت محافظات مطروح والاسكندريه وكفر الشيخ والدقهليه ودمياط البحيره لأمطار غزيره وانخفاض في درجات الحراره بصورة سيئه وتسبب انخفاض درجات الحراره والامطار في عدم خروج المواطنين من منازلهم خوفا من البرد القارس والاحوال الجوية السيئة.