مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية يشدد على رؤساء الأحياء لتكثيف الحملات المكبرة لتطبيق الاجراءات الاحترازية

2

كتب- حمدى شهاب:

 في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بضرورة استمرار حملات تطبيق الاجراءات الاحترازية والتصدي لأي مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالإجراءات الإحترازية، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين، نفذت أحياء الإسكندرية خلال الأسبوع بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية حملات مكبرة لتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية على مستوى الأحياء.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ: إفتتاح مسجد الشرفاء ببلطيم على مساحة 900 م2

غلق 60 منشأة وتحرير 2358 محضرًا متنوعًا والتحفظ على 3456…

هذا وقد أسفرت هذه الحملات عن غلق عدد ١٠١ محل مخالف، و ١٧ مقهى والتحفظ على عدد ١٤٥٨ حالة إشغال من المقاهي، بالإضافة إلى تحرير ٨٣٢ محضر متنوع ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوي عاملة وتموين وتفتيش صيدلي وإشغال طريق ورخص محلات وفرض غرامات فورية تقدر بنحو ٢٨٦ ألف جنيه على المحلات غير الملتزمة بالإجراءات الإحترازية .

وأكد محافظ الإسكندرية أن المحافظة ملتزمة بقرارات رئيس مجلس الوزراء الوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا. مشدداً علي استمرار شن حملات الإجراءات الاحترازية على مستوى الأحياء والتي يتابع تنفيذها السادة نواب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام بالمحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد ، ورؤساء الأحياء ومعاوني المحافظ، والجهات المعنية.

التعليقات مغلقة.