مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تقديم تظلمات طلاب الكويت للصفين العاشر والحادي عشر بالكويت

8

تقديم التظلمات للطلاب الكويتيين 2021/2022انشغال الكثير من أولياء الأمور والطلاب في الكويت بالسماح لوزارة التربية والتعليم بالسماح للطلاب والطالبات ؛ من تقديم تظلماتهم ، بعد إعلان نتائج الصفين العاشر والحادي عشر ، وكشفت وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت عن فتح باب تقديم التظلمات من اليوم وحتى يوم غد الثلاثاء ، وأن الطلاب الراغبين في رفع التظلمات عليهم. يجب أن تذهب الدرجات إلى إدارة المدرسة وتقديم الطلب وإليكم جميع تفاصيل تقديم التظلمات من قبل الطلاب الكويتيين من خلال موقع ثقافني.

قد يهمك ايضاً:

بأغنية “دلع دلع” ..حسين الجسمي يفتتح موسم صيف…

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت مؤخرًا على صفحتها على تويتر ، أنها مستعدة لبدء تلقي الشكاوى من طلاب الصف العاشر والحادي عشر ، وسمحت لهم الوزارة بتقديم اعتراض على النتيجة لمراجعتها وتدقيقها. نقل أبنائهم إلى المرحلة الأكاديمية التالية ، وأن الدراسة عن بعد التي شارك فيها الطلاب أثرت عليهم وعملت على منعهم من الاستجابة للعملية التعليمية. عندما تم رسم الدرجات ، كانت العلامات منخفضة ، وسمحت الوزارة لهاتين المرحلتين للتظلم من خلال مدارسهم.

وفي سياق أخر وضحت وزارة التربية والتعليم بالكويت أن طلاب وطالبات الصف الثاني عشر أدوا اختباراتهم وسط حالة من الإرشادات والإجراءات الاحترازية، ووفق شروط الصحة ارتاحوا في مقاعدهم وتقدموا اليوم الصفوف الأدبية اختبارات قضايا البيئة والتنمية المعاصرة، بينما تقدموا طلاب وطالبات التعليم الديني امتحان الفقه التحريري، ومادة الفيزياء تقدموا بها طلاب وطالبات قسم العلوم وذلك في اليوم الثالث علي التوالي من عقد الاختبارات

التعليقات مغلقة.