مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سبب الغاء ستراي كيدز موسم الرياض 2022

16
 

يرجع سبب الغاء ستراي كيدز موسم الرياض إلى سوء الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية مما أدى إلى تأجيل بعض الحفلات، التي كان من المقرر أن تقام اليوم الجمعة، فتم تأجيل حفلة ليلة المعازيم في البوليفارد إلى يوم السبت، كذلك تم تأجيل الحفل الخاص بفرقة ستراي كيدز والنجمة تونغها حتى إشعار آخر، وقد جاء الإعلان عن سبب الغاء ستراي كيدز موسم الرياض على الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر تويتر.

أدى سبب الغاء ستراي كيدز موسم الرياض إلى غضب رواد شبكات التواصل الاجتماعي، وكل من كان ينوي حضور الحفل الذي كان من المقرر أن يقام اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويذكر أنه قد تم الإعلان عن أسعار تذاكر الحفلة ولكن لسوء الحظ والأحوال الجوية لم يقام الحفل.

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

استقبال ستراي كيدز في موسم الرياض

وسط الورود والتحايا استقبل جماهير المملكة العربية السعودية أعضاء فرقة ستراي كيدز في مطار الرياض، والذي كان من المقرر أن يقدموا حفل الكي بوب اليوم قبل صدور قرار الإلغاء ويعتبر هذا أول حفل من هذا النوع يقام بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن فرقة ستراي كيدز استطاعت أن تحظى بشعبية وجماهيرية واسعة بين الشباب على الرغم من ظهورها القريب فكان أول ظهور هذه الفرقة في عام ٢٠١٨.

التعليقات مغلقة.