مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الإسماعيلي يضم الأرجنتيني ” فيرناندو ” رسميا

18

كتب : اسماعيل بشير

أنهي مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات التعاقد رسميا مع الأرجنتيني دييجو فيرناندو قادمًا من فريق ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري لمدة 4 مواسم ونصف، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وجاء ضم الهداف الأرجنتينى بناءًا على طلب من مواطنه خوان براون المدير الفنى للفريق الأول وبعد ترحيب من اللجنة الفنية التى يقودها حماده المصري فى ظل القدرات التهديفية التى يتمتع بها ونجاحه فى إستغلال أنصاف الفرص وهو ما سيصب فى صالح الفريق وسيسهم فى زيادة الفاعلية الهجومية خلال الفترة المقبلة.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

واجتاز اللاعب الإختبار الطبي الذى أثبت سلامته من أية إصابات، حيث حضر مقر النادي ووقع على كافة بنود التعاقد، بعد ترحيبه بالإنضمام لصفوف أحد أكبر الأندية فى مصر والقارة السمراء، وتفضيله عن العروض التى تلقاها مؤخرًا.

ولعب ” فيرناندو ” خلال مسيرته مع أندية سبورتيفو باراكاس واتلتيكو بويرتو وأتلتيكو أتلانتا وأتلتيكو ديفينسوريس من الأرجنتين فضلا عن أندية ديبورتيفو كوينكا وجواياكيل سيتي وديبورتيفو تكنيكو من الأكوادور.

ويعتبر المهاجم الأرجنتينى هو رابع صفقات الإسماعيلى بعد ضم كل من البوليفي كاراميلو ألجازنزا والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل.

 

التعليقات مغلقة.