مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية اليوم والقنوات الناقلة

12

كتب : اسماعيل بشير

تنتظر جماهير الكرة المصرية انطلاق مباراة منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مع نظيره منتخب غينيا بيساو في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2022.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو والتي ستقام على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا الكاميرونية. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الثامنة مساء بتوقيت الكاميرون، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

قد يهمك ايضاً:

مبابي يتصدر قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة دورتموند في دوري…

نائب وزير الإسكان للبنية الأساسية يفتتح معرض “واتركس…

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية

وتذاع  مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية وتحديدا على قنوات أتش دي ماكس 2 beIN Sports HD 2 Max، وشاشة قناة بي إن سبورتس أتش دي ماكس 1 beIN Sports HD 1 Max.

تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية

و من المنتظر أن يخوض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، مباراة غينيا بيساو بتشكيل يضم كل من: 
محمد الشناوي في حراسة المرمى.
عمر كمال عبدالواحد و أحمد حجازي و محمود حمدي الونش و أيمن أشرف، في خط الدفاع.
محمد النني وحمدي فتحي( عبدالله السعيد) وعمرو السولية في خط الوسط.
و الهجوم، محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش(رمضان صبحي).

ومن المقرر أن تتوجه بعثة منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة ياوندي ظهر غدا الأحد، استعدادًا للقاء السودان ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة يوم الأربعاء المقبل وفق لائحة البطولة التي تقضي بإقامة مباراتي الجولة الأخيرة في توقيت واحد في الوقت الذي لا تضم مدينة جاروا سوى ستاد واحد تقام عليه المباريات.

 

 

التعليقات مغلقة.