مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ : مشاركة الطلاب في منتدى الشباب يؤكد دمجهم بقضايا المجتمع

8

نرمين عطية:

د. دسوقي : منتدى شباب العالم يعكس اهتمام القيادة السياسية بمستقبل شباب مصر

 

أكد رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي أن تنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة برعاية كريمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في مدينة شرم الشيخ رسالة للعالم تعكس رعاية واهتمام القيادة السياسية بالشباب.

جاء ذلك خلال مشاركته ضمن 7 رؤساء جامعات مصرية في النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم والمقام في مدينة شرم الشيخ وحتى 13 يناير الحالي بحضور ممثلين من 196 دولة تحت شعار “العودة معا”.

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

ورفع الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على إتاحة الفرصة لمشاركة شباب من جميع أنحاء العالم في هذا المحفَل الدولي الثري للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات الدولية البارزة.

وقال د. دسوقي أن المنتدى جمع الشباب بالمفكرين وصناع القرار وأصحاب الرؤى والمبادرات من مختلف دول العالم لتبادل الأفكار والخبرات حول القضايا المهمة، مشيدا بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمختلف فعاليات منتدى شباب العالم،مشيرا إلى أن المبادرات ومنتديات الشباب التي يرعاها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تحولت إلى حدث عالمي هام يترقبه شباب مختلف دول العالم المشاركة للتعرف عن قرب على كل جديد من مصر الحديثة .

وأوضح رئيس جامعة كفرالشيخ أن منتدى شباب العالم يتناول ثلاثة محاور رئيسية: السلام والتنمية والإبداع، ومن خلالها يتم مناقشة عدد كبير من الموضوعات المختلفة التي تهم الشباب، مما يخلق منصة للتعبير عن وجهات النظر وتقديم الأفكار وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وورش العمل.

 

وأشار رئيس جامعة كفرالشيخ إلى مشاركة اتحاد طلاب الجامعة ممثلا في الطالب إسماعيل إبراهيم رئيس الاتحاد، مؤكدا أهمية المشاركة الطلابية في المنتدى، وتأتى مشاركة اتحاد الطلاب إيمانًا من إدارة الجامعة بضرورة مشاركة الطلاب في قضايا المجتمع للنهوض بمستواهم الثقافي و تعزيز إدراكهم ووعيهم.

التعليقات مغلقة.