مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منتخب مصر بزيه الأساسي غدًا أمام نيجيريا

6

كتب : اسماعيل بشير

يرتدي المنتخب الوطني في مباراته غدا مع نظيره النيجيري في افتتاح المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية زيه الأساسي بألوان العلم القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، فيما يرتدي المنتخب النيجيري طاقما أخضر.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يكتسح الإتحاد السكندري برباعية في الدوري الممتاز

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي تم عبر تطبيق زووم تنفيذا لسياسة اللجنة المنظمة بالتباعد قدر الإمكان لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا.
تابع الاجتماع من الجانب المصري وائل جمعة مدير المنتخب المصري وعمرو سالمان اداري الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.
ويخوض المنتخب الوطني، مساء اليوم الإثنين، مرانه الرئيسي على ملعب رومدى أدجيا، الذى يستضيف لقاء نيجيريا، فى مستهل مشوار الفراعنة بالمجموعة الرابعة ضمن نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون حاليا وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

المنتخب الوطني بزيه الأساسي غدًا أمام نيجيريا

وينوى البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، فى مران اليوم، تطبيق الخطة النهائية التي سيعتمد عليها خلال مباراة النسور الخضراء الافتتاحية، والتي تمثل الاختبار الأصعب للفراعنة فى المجموعة التي تضم أيضًا السودان وغينيا بيساو.
وكانت بعثة الفراعنة برئاسة جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، قد وصلت إلى الكاميرون، أمس الأول السبت بعد رحلة طيران استغرقت 6 ساعات عبر طائرة خاصة، وفور وصولها أجرى جميع أفراد البعثة مسحة للكشف عن فيروس كورونا، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتبعها اللجنة المنظمة للبطولة.

التعليقات مغلقة.