مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسحة طبية جديدة لمنتخب مصر في الكاميرون اليوم

4

كتب : اسماعيل بشير

يجري منتخب مصر، مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا، صباح اليوم الأحد د استعدادا للمشاركة في  كأس الأمم الفريقية الكاميرون 2022.

وأجرى منتخب مصر مسحة اضافية مساء أول أمس الجمعة لجميع أعضاء البعثة قبل السفر إلى الكاميرون جاءت نتيجتها سلبية، وذلك بعد وجود عدد من الحالات الإيجابية والتي تم استبعادهم من بعثة المنتخب المسافرة لأى الكاميرون اليوم، وهم الحارس محمد أبوجبل ومدرب حراس المرمى عصام الحضري ومحمد صلاح المدير الإداري وعلي محمد علي إداري الفريق، اضافة إلى أحد عمال المهمات، وتم عزلهم واتخاذ اللازم.

كما أعلن الجهاز الطبي للمنتخب عن استمرار إيجابية مسحة جيرارد مور محلل الآداء ومصطفى صادق أخصائي التأهيل اللذين أصيبا بكورونا قبل تجمع المنتخب وعدم انضمامهما للمعسكر منذ بدايته.

الجهاز الفني لمنتخب مصر

قد يهمك ايضاً:

“أشترى الشبكة بسرعه” تراجع مفاجئ 130 جنيهًا في…

المنامة تستضيف اجتماع وزراء الخارجية العرب قبيل القمة…

وكان منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، قد وصل مساء أمس إلى مدينة جاروا الكاميرونية وخاض اللاعبون مرانًا تنشيطيًا في حمام السباحة بمقر اقامته بعد وصوله قبل الانتظام في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كيروش تناولوا بعده وجبة العشاء.

وطلب البرتغالي كارلوس كيروش أن يكون تدريب المنتخب الأول في مدينة جاروا اليوم في الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكاميرون ( السادسة في القاهرة ) استعدادا للقاء نيجيريا في مستهل مشوار الفراعنة بكأس الأمم الافريقية.

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب نيجيريا في تمام الساعة السادسة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت الكاميرون السابعة بتوقيت القاهرة، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بمدينة جاروا..

ووطبقا للوائح البطولة، تقرر أن يكون التدريب مفتوحًا أمام وسائل الإعلام لمدة ال15 دقيقة الأولى منه.

التعليقات مغلقة.