مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الهلال يصفع النصر ويضم محمد العويس في صفقة الحارس السوبر

10

كتب : اسماعيل بشير

في صفقة مدوية.. أعلن نادي الهلال السعودي، فجر اليوم الأحد، تعاقده مع محمد العويس ، حارس مرمى فريق أهلي جدة والمنتخب السعودي في صفقة انتقال حر، ليقطع الطريق على غريمه النصر الذي كان قريبًا من حسم الصفقة لصالحه.

ونشر “الزعيم” السعودي تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر تتضمن صورة للعويس وكتب فيها إنه تعاقد مع العويس حتى عام 2025، موجهًا الشكر للأمير الوليد بن طلال على دعمه للصفقة، حسبما جاء في التغريدة التي نشرها الزعيم.

وكلفت صفقة انتقال الحارس محمد العويس إلى نادي الهلال، الزعيم 21 مليون ريال سعودي، على أن يتقاضى اللاعب رابتًا سنويًا يصل إلى 7 مليون ريال، حسب ما جاء في العقد.

محمد العويس حارس مرمى الهلال الجديد

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف في الشوط الأول

ولعب محمد العويس في صفوف نادي الشباب بين عامي 2012 و2017 قبل أن ينتقل إلى الأهلي ويبقى في صفوفه حتى عام 2022.

وكان حارس الهلال الجديد ضمن تشكيلة المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكنه لم يكن الحارس الأساسي في كأس العالم، ولعب أساسيا في مباراة السعودية وأوروجواي في بمونديال روسيا 2018.

محمد العويس يوقع للهلال السعودي

ويعد محمد العويس الحارس الأول للمنتخب السعودي، حيث قاد الأخضر إلى صدارة مجموعته بتصفيات كأس العالم والتي يقترب فيها المنتخب من حسم صدارتها والتأهل إلى مونديال قطر.

وارتبط اسم محمد العويس في الأيام الأخيرة بنادي النصر والذي كان يسعى للتعاقد مع اللاعب من خلال صفقة تبادلية مع الأهلي، قبل أن ينجح الهلال في الظفر بخدمات الحارس الدولي.

 

التعليقات مغلقة.