مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي قرارات أول اجتماع لمجلس الجبلاية الجديد

7

كتب : اسماعيل بشير

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الجديد، برئاسة جمال علام، رئيس الاتحاد، امس الخميس، أول اجتماع له عقب فوزه في الانتخابات التي أجريت الاربعاء الماضي، وانتهت بفوز قائمته باكتساح.

واتخذ المجلس في أول اجتماع له في حضور جميع الأعضاء 7 قرارات، والتي يعد أبرزها تكليف جمال علام، برئاسة بعثة المنتخب المصري التي ستغادر إلى الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، على أن يكون برفقه محمد حلمي مشهور، عضو المجلس.

تجديد الثقة في وليد العطار والدرندلي يراجع العقود

واستقر مجلس جمال علام، على إنه تم تجديد الثقة في وليد العطار في الاستمرار في  منصب المدير التنفيذي للاتحاد.

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف في الشوط الأول

وقرر المجلس أيضًا تكليف خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد، بأن يقوم بمراجعة كافة العقود التي أبرمت في الفترة السابقة بين الاتحاد والهيئات الأخرى، على أن يتم عرض تلك النتائج على مجلس الإدارة.

وكلف مجلس اتحاد الكرة الجديد كلًا من حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس في مراجعة برامج الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية المختلفة في الفترة المقبلة على أن يتم هذا الأمر بالتنسيق مع الإدارة الفنية للاتحاد بالتعاون مع البرتغالي فينجادا.

وأما القرار الخامس هو أن يكلف عامر حسين، عضو مجلس الإدارة وعضو رابطة الأندية المحترفة، بمراجعة ملف المسابقات التي تنظمها الاتحاد في مختلف المراحل.

واستقر الاتحاد على اعتماد الخمسة تبديلات في الدرجات الثانية والثالثة والرابعة أسوة بما يتم في الدوري الممتاز، وذلك بعد قرار سابق من قبل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد بأن يكون التبديلات في تلك الدوريات 3 تغييرات فقط.

واستقر الاتحاد على إلغاء المادة المستحدثة من قبل اللجنة الثلاثية والتي كانت تمنع منع الناشئين من القيد خارج محال ميلادهم، ومنحهم الحق في اللعب لأي ناد.

التعليقات مغلقة.