مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

كتب : اسماعيل بشير

يترقب محبي وعشاق الكرة الألمانية موعد انطلاق المباراة النارية، التي ستجمع بين فريقي بايرن ميونخ مع نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، في قمة منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني “بوندسليجا” في الموسم الحالي 2021/2022، على أرضية ملعب “أليانز أرينا”.

ويدخل فريق بايرن ميونخ تلك المواجهة الهامة أمام مونشنجلادباخ وهو في حالة رائعة، حيث يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة، بعد أن خاض الفريق البافاري 17 مباراة، محققًا الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراة واحدة وسقط في فخ الخسارة خلال مباراتين اثنين.

بينما على الجهة الأخرى، يأتي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ للمباراة وهو في وضعية كارثية، حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البوندسليجا، برصيد 19 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة، محققًا الفوز خلال 5 مباريات والتعادل في 4 مواجهات وخسر في 8 لقاءات أخرى.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ مع نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ في تمام الساعة:

قد يهمك ايضاً:

التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والكويت والأردن وبغداد ودمشق وبيروت.

الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

ويتم إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الألماني “بوندسليجا” خلال الموسم الحالي 2021/2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وستذاع مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ على قناة قناة beIN Sports France.

التعليقات مغلقة.